الأحد، 2 أكتوبر 2011
تسويق مصادر المعلومات
تسويق المعلومات في مراكز مصادر التعلم هدفه كسب رضا الجمهور المستهدف من المستفيدين " معلمين وطلاب " وتحقيق الهدف الفعلي من وجود مصادر المعلومات بمركز مصادر التعلم ...
نؤمن جميعا بأنه لافائدة من المعلومات حبيسة الأوعية، فالأوعية المعلوماتية لابد أن تسوّق من قبل أخصائي مصادر التعلم باتباع وسائل وأساليب تسويقية مشوّقة تجعل المستفيد يرغب في اقتناء الوعاء المعلوماتي والتنافس في استعارته ..
من هنا أرتأت فكرة " تسويق مصادر المعلومات الإنجليزية " فقد قام أخصائي مصادر التعلم بالتنسيق الفعلي مع معلمي اللغة الإنجليزية أ. جمعة المقرشي ، و أ. وليد المصلحي ، وأ. توماس
فتم توزيع الأدوار التسويقية بأن يقوم المعلمون بإعداد نشاط قرائي باللغة الإنجليزية بحيث يكلف المعلم الطلاب بقراءة قصة قصيرة وتلخيصها ..
أما مهمة أخصائي مصادر التعلم فتمثلت في ترجمة بعض المصطلحات للطلاب " خدمة الترجمة " بالإضافة إلى إعداد نشرات تسويقية توضح أهم الكتب التي وردت إلى مصادر التعلم ..
أتمنى لكم الإستفادة وتجربة هذا المشروع
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق